الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 بعثة الفريق تعود اليوم.. وعمرو زكي وهاني سعيد تدربا بالنادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: بعثة الفريق تعود اليوم.. وعمرو زكي وهاني سعيد تدربا بالنادي   الخميس أكتوبر 15, 2009 8:29 pm

واصل فريق كرة القدم بنادي الزمالك عروضه القوية خلال معسكره الخارجي في أبو ظبي وحقق فوزا سهلا علي بني ياس 3/1 في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب بني ياس الذي دفع مديره الفني بالصف الثاني.
أحرز للزمالك محمد عبدالشافي واحمد عبدالرءوف وشيكابالا في الدقيقتين 26 و29 من الشوط الاول والدقيقة 47 من الشوط الثاني وسجل لبني ياس لاتوفي بابا في الدقيقة السابعة من بداية المواجهة.
ينجح لاعبو بني ياس في تهديد مرمي محمد عبدالمنصف الذي تصدي للعديد من الهجمات وفي احدي الكرات المشتركة علي مرمي الزمالك يتصدي لها لاتوفوبابا مسجلا الهدف الاول في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء.
ويواصل الفريق الإماراتي السيطرة والاستحواذ علي مجريات اللعب ويشن بابا جورج سانجهور العديد من التسديدات القوية علي المرمي التي اظهرت مدي تواضع المستوي الفني لمدافعي الزمالك.
يحاول الزمالك تصحيح الاخطاء واعادة تنظيم صفوفه وينشط أحمد عبدالرءوف وأحمد حسام "ميدو" ومحمد عبدالشافي الذين استطاعوا فك شفرة دفاع بني ياس وفي الدقيقة 26 يحرز محمد عبدالشافي هدف الزمالك الاول من تمريرة متقنة من حازم امام الذي ازعج دفاع الفرق الإماراتي.
يكثف احمد حسام "ميدو" انطلاقاته من الناحية اليسري ويسدد اكثر من كرة قوية ويصادفه عدم توفيق وينجح ميدو في صناعة فرصة اكيدة يحسن استقبالها احمد عبدالرءوف محرزا الهدف الثاني في الدقيقة .29
ينحصر اللعب في منتصف الملعب ويحاول سانجهور مهاجم بني ياس ادراك التعادل وتغيير مسار المباراة ولكن بلا جدوي حتي نهاية الشوط.
يشهد الشوط الثاني تعديلات واسعة في خطوط الزمالك بعدما دفع هنري ميشيل المدير الفني بعبدالواحد السيد وشيكابالا وسيد مسعد وادكو وحسن مصطفي واحمد غانم سلطان ليفرض الزمالك سيطرته بعد الانتشار السريع الذي اسفر عنه اهدار اكثر من فرصة بواسطة شيكابالا وتظهر الخشونة المتعمدة من لاعبي الزمالك ويحصل مصطفي حجاب وسيد مسعد علي انذارين وتزداد الاخطاء الدفاعية التي اصبحت عرضا مستمرا لأبناء القافلة البيضاء.
ويتعرض سيد مسعد لعرقلة في احدي الكرات المشتركة ويرفض الحكم احتساب ضربة جزاء ويعترض عماد المندوه مدرب الحراس علي قرار الحكم الذي اضطر لطرده خارج الملعب ويتألق شيكابالا ويتلاعب بفريق بني ياس معتمدا علي انطلاقاته السريعة ولمساته القاتلة علي حدود منطقة المرمي لينفرد بحارس الفريق الإماراتي محرزا الهدف الثالث للزمالك ليطلق بعده الحكم صافرة نهاية المباراة.
علي صعيد آخر اكد عبدالرحيم محمد المدرب العام للفريق ان بعثة الزمالك تصل القاهرة اليوم لاستئناف تدريباته علي ملعب حلمي زامورا بعد غد وقال إن اللاعبين استفادوا من المعسكر والاجواء التي احاطت بفترة الاعداد فضلا علي زيادة عنصري الاحتكاك والتجانس للاعبين مما يؤثر ايجابيا علي مسيرة الفريق خلال المرحلة المقبلة.
أوضح عبدالرحيم محمد ان الزمالك قادم وقادر علي المنافسة والعودة للانتصارات بمجرد انطلاق قطار الدوري الممتاز مرة اخري مشيرا إلي أن اللاعبين لن يرضوا عن الفوز بديلا امام الجونة في الجولة السابعة للدوري الممتاز 20 أكتوبر الجاري.
من جهة اخري انتظم ثنائي الزمالك والمنتخب الوطني عمرو زكي وهاني سعيد في تدريبات اللياقة بصالة الجمانيزيوم بالنادي لحين عودة البعثة واستئناف المران مع الفريق.

أضف إلى:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
بعثة الفريق تعود اليوم.. وعمرو زكي وهاني سعيد تدربا بالنادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: الزمالك فى الصحافة-
انتقل الى: