الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 ميشيل يعطي اهتمامًا خاصًا بمسعد.. وعبدالرحيم يطمئن جعفر.. واستياء من مستوي «أديكو»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: ميشيل يعطي اهتمامًا خاصًا بمسعد.. وعبدالرحيم يطمئن جعفر.. واستياء من مستوي «أديكو»   الخميس أكتوبر 15, 2009 8:54 pm

يدرس حمادة إمام - رئيس لجنة الكرة بالزمالك السابق - الاعتذار عن إعادة تشكيل لجنة الكرة بالنادي والتي تم تكليفه بها مؤخرًا من قبل مجلس الإدارة وذلك بسبب اعتذار عدد كبير من أبناء النادي عن الانضمام للجنة فضلاً عن الشروط التي وضعها البعض للموافقة علي الانضمام للجنة ومن بينهم أحمد رفعت الذي اشترط الحصول علي صلاحيات لمحاسبة الجهاز الفني دون تدخل مجلس الإدارة وهو الأمر الذي يرفضه هنري ميشيل المدير الفني المدعوم من ممدوح عباس رئيس النادي.

ويفكر حمادة إمام جديًا في تقديم اعتذار لمجلس الإدارة علي أن يكتفي بتقديم المشورة في حال طلب منه ذلك وفقًا للمقربين من الذين أشاروا إلي أنه ممدوح عباس يضغط بقوة علي حمادة إمام لإقناعه بتشكيل لجنة الكرة.

ويرتبط حمادة إمام بعلاقة قوية مع ممدوح عباس وهو أحد الأسباب التي دفعت إمام لعدم تقديم اعتذار مباشر في الوقت الذي كان يرأس فيه حمادة إمام لجنة الكرة السابقة التي كانت تضم عبدالرحيم محمد المدرب العام الحالي وجمال عبدالحميد مسئول قطاع الناشئين بحرس الحدود وأحمد عبدالحليم المدير الفني للمقاصة الحالي والذين اعتذروا جميعًا عن استكمال المهمة بسبب الانشغال بالأعمال الخاصة.

وهناك من تعتبر اللجان التي تشكل في عهد ممدوح عباس رئيس المجلس مجرد ديكور أو شكل دون فعالية، حيث إن عباس هو المتحكم في كل الأمور داخل النادي وهو أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت معظم لاعبي الزمالك السابقين للاعتذار.

من ناحية أخري أعطي الفرنسي هنري ميشيل اهتمامًا خاصًا بسيد مسعد مهاجم الفريق الذي يثبت كل يوم أنه لاعب جيد ويتمتع بقدرات فنية وبدنية جيدة في الوقت الذي نجح فيه اللاعب في الرد علي ميشيل الذي تجاهله في الفترة الأخيرة ولم يكن يشركه بصفة أساسية.

وأحرز سيد مسعد هدفا في لقاء العين الإماراتي الودي الذي انتهي بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وتألق خلالها اللاعب ولفت الأنظار الأمر الذي دفع الجماهير وأعضاء النادي للتساؤل عن أسباب عدم حصول اللاعب علي فرصة كاملة في الفترة الأخيرة.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب الذي كان قد تعرض لحالة إغماء بسيطة بعد مباراة العين وطالبه خلالها بالثبات علي مستواه حتي يجد لنفسه مكانًا ثابتاً في التشكيل الأساسي في الوقت الذي طمأن فيه عبدالرحيم محمد المدرب العام أحمد جعفر مهاجم الفريق الذي يعيش فترة عصيبة بسبب خروجه من حسابات المدير الفني الذي أشركه في دقائق بسيطة في لقاء العين.

وأكد عبدالرحيم للاعب أنه سيحصل علي فرصة كاملة وطالبه بعدم الالتفات لكل ما يقال أن الجهاز الفني غير مقتنع به.

وكانت أنباء قد ترددت أن ميشيل لديه تحفظات علي أداء أحمد جعفر منها «البطء الشديد» الذي يتسم به وعدم قدرته علي استغلال معظم الفرص.

وتعاقد الزمالك مع أحمد جعفر قبل بداية الموسم من المصرية للاتصالات بمبلغ 4 ملايين جنيه بخلاف ما يحصل عليه اللاعب.

فيما يعتبر مستوي أديكو الإيفواري لغزا محيرا فاللاعب يظهر بمستوي جيد خلال التدريبات عكس المستوي الذي يظهر به في المباريات وكان آخرها لقاء العين الذي فشل فيه اللاعب كالعادة في استغلال الفرصة وإثبات أحقيته باللعب للزمالك.

وأبدي ميشيل للمقربين منه اندهاشه من كاستال المدير الفني السابق الذي كان قد وافق علي التعاقد مع اللاعب قبل بداية الموسم قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري الذي حصل علي 200 ألف دولار «كاش» مقابل الاستغناء عن اللاعب للزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
ميشيل يعطي اهتمامًا خاصًا بمسعد.. وعبدالرحيم يطمئن جعفر.. واستياء من مستوي «أديكو»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: الزمالك فى الصحافة-
انتقل الى: