الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 يحيى الجزائرى يتوعد زيدان مصر في البوندزليجا..قبل المواجهة المرتقبة بالقاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: يحيى الجزائرى يتوعد زيدان مصر في البوندزليجا..قبل المواجهة المرتقبة بالقاهرة   الخميس أكتوبر 15, 2009 9:27 pm

صرح الجزائري الدولي عنتر يحيى مدافع بوخوم الألماني لصحيفة ريفر سبورت أنه يستعد بقوة حالياً لخوض اللقاء القادم أمام بوروسيا دورتموند الذي يضم بين صفوفه المصري محمد زيدان الأحد القادم ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

ويلتقي زيدان خلال منافسات "البوندزليجا" هذا العام بثلاثة جزائريين هم كريم زياني لاعب فولفسبورج وكريم مطمور نجم بورسيا مونشنجلادباخ ويحيى مدافع بوخوم، وهي مباريات تشبه القمم المصرية - الجزائرية المصغرة على وقع الصراع الدائر بين المنتخبين على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ورفض يحيي : التعليق على الأنباء المنتشرة حول عودة زيدان للمنتخب المصري في لقاء الجزائر، مؤكداً أنها أمر لا يعنيه من قريب أو بعيد.

وقال يحيي: عودة زيدان من عدمها أمر لا يعنيني وأرفض الدخول في هذه المهاترات .. أن كل ما أركز فيه الآن هو مباراتنا في البوندزليجا حيث أرغب في تقديم عرض كبير وأن يخرج فريقي بنتيجة إيجابية.

وفي تعليقه على موقف المجموعة الثالثة بعد إنتهاء منافسات الجولة الخامسة قال يحيى :" فوزنا على رواندا كان هاماً للغاية، والهدف الثالث كان أكثر أهمية .. لقد أثار هذا الهدف جنون الجماهير واللاعبين، والآن أصبح مصيرنا في ايدينا وفرصتنا في التأهل أكبر."

وكانت مصر قد حققت فوزاً صعباً على زامبيا بهدف نظيف، كما فازت الجزائر على رواندا بثلاثة أهداف لهدف، وهو الأمر الذي أجل حسم البطاقة إلى المباراة الهامة والمرتقبة بينهما في الجولة الأخيرة من التصفيات 14 نوفمبر القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
يحيى الجزائرى يتوعد زيدان مصر في البوندزليجا..قبل المواجهة المرتقبة بالقاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: أخبار المحترفين المصريين-
انتقل الى: