الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 اليونسكو تشرف على بناء «مدينة الزمالك الرياضية»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: اليونسكو تشرف على بناء «مدينة الزمالك الرياضية»   الجمعة أكتوبر 16, 2009 7:07 pm

فى بادرة جديدة على الرياضة المصرية، بدأ مسؤلو الزمالك الانتهاء من وضع الترتيبات الخاصة بإنشاء «مدينة الزمالك الرياضية» بأرض النادى بـ6 أكتوبر، تحت إشراف منظمة «اليونسكو» العالمية من خلال مسابقة عالمية، تتقدم إليها الشركات العالمية والعربية والمصرية حتى يتاح للنادى اختيار العرض الأفضل مادياً وفنياً.

تم طرح تلك الفكرة داخل مجلس الإدارة، بعد أن عرضها أحد أعضاء النادى الذى يعمل فى المجال الاقتصادى، ورحب المجلس بتلك الفكرة التى تعد الأولى على مستوى الشرق الأوسط، حيث لم يلجأ لها أى ناد رياضى.

وسيكون تنفيذ الفكرة من خلال إقامة الزمالك مسابقة عالمية، تكون لجنة التحكيم فيها مكونة من ممثل للنادى، وخبير دولى فى العمارة، ومرشح له أن يكون مصمم المدينة الرياضية الشهيرة فى اليونان، وعضوا بالاتحاد الدولى للمعماريين وهى جهة دولية معترف بها عالمياً، وتقيم مشروعاتها تحت إشراف منظمة اليونسكو.

ومن ضمن الأشياء التى سيتم تنفيذها داخل مدينة الزمالك الرياضية.. إنشاء الاستاد الجديد بها على شكل فرعونى، يكون بمثابة علامة بارزة تعلق فى الأذهان، وتخطف أنظار الأوساط الرياضة العالمية، ويكون بمثابة الدعاية لمصرعلى المستويين الرياضى والسياحى، وقد يتحول لمزار سياحى يقصده السائحون الزائرون لمصر.

تأتى الاستفادة التى سيحققها الزمالك من وراء إشراف اليونسكو على المشروع الجديد الذى ينوى تنفيذه فى الفترة المقبلة.. أن هذا المشروع قد تنخفض تكاليفه إلى النصف فى ظل الدعم الذى تقدمه اليونسكو لأى مشروع، ينفذ تحت إشرافها، فضلاً عن المستوى الكبير فى التقنية والإبهار المتوقع تنفيذه فى هذا المشروع، وضمان تنفيذه بشكل ناجح، لأنه سيكون تحت مراقبة من مسئولى اليونسكو الذين لن يسمحوا بخروج المدينة للنور إلا فى أبهى صورها، وبما يليق باسم ومكانة المنظمة على المستوى الدولى.

وفى هذا الإطار كشف عضو بارز داخل المجلس أن هذه الفكرة سوف تتحول إلى واقع خلال فترة وجيزة، لرغبة إدارة النادى فى الاستفادة من أرض النادى بـ6 أكتوبر على المستوى الرياضى والاجتماعى بشكل متطور وحديث، ويترك بصمة تسجل فى التاريخ باسم مجلس الزمالك الحالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
اليونسكو تشرف على بناء «مدينة الزمالك الرياضية»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: الزمالك فى الصحافة-
انتقل الى: