الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 بوجى وعرفات مقابل الأدهم .. وميشيل يطلب شعبان بتروجيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: بوجى وعرفات مقابل الأدهم .. وميشيل يطلب شعبان بتروجيت   السبت أكتوبر 17, 2009 5:27 pm

فرض مسئولو نادي الزمالك سياجا من السرية لإتمام التعاقدات الجديدة وإبرام عقود هذه الصفقات خلال الأيام المقبلة لتدعيم صفوف القافلة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
في الوقت نفسه يدرس مجلس الزمالك برئاسة ممدوح عباس إمكانية التعاقد مع عاشور الأدهم نجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة تبادلية مقابل استغناء مجلس عباس علي ثنائي الشباب أحمد فتحي "بوجي" وحسام عرفات.
ولكن لجنة الكرة للزمالك برئاسة الكابتن حمادة امام رفضت اتمام الصفقة التبادلية مع المصري والحصول علي خدمات عاشور الأدهم مقابل الإستغناء عن بوجي وحسام عرفات لاسيما وأن الثنائي يمثلان اضافة حقيقية للزمالك.
ومن المقرر أن يحسم مجلس الادارة في اجتماعه المقبل مصير هذه الصفقة بشكل رسمي لا سيما وأن المصري جدد طلبه نظرا لرغبة مديره الفني في التعاقد مع ثنائي الزمالك.
كما يناقش المجلس التفاصيل الخاصة بملف محمد شعبان لاعب المنتخب الوطني وبتروجت وإمكانية التعاقد مع اللاعب في ظل الظروف الحالية لا سيما وأن هنري ميشيل تمسك بضم شعبان لتدعيم صفوف الفريق في يناير.
من جهة أخري قطع عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة شوطا كبيرا مع وكيل أعمال الغاني بادو لحسم هذا الملف أيضا خلال الساعات المقبلة وإمكانية تقليل المقابل الحالي بعد أن طلب بادو 400 ألف دولار كشرط لإرتداء الفانلة البيضاء.
كان عمرو الجنايني قد طلب تخفيض المبلغ المالي إلي 300 ألف دولار حتي يكون مناسبا للمرحلة السنية حفاظا علي معنويات جميع اللاعبين كما علمت "المساء" أن الجنايني علق صفقة الجزائر خالد لاموشيه لاعب وفاق سطيف وعدم غلق هذا الملف لحين الانتهاء من المفاوضات مع بادوا.
من جهة أخري هدد حسين عبدالمنعم المدير الإداري لفريق كرة القدم المحترف الغاني ابراهيم أيوا بتوقيع غرامة مالية ضده 10 آلاف جنيه في حالة استمرار تغيبه وعدم العودة للانتظام في معسكر الإعداد الخارجي للفريق المقام حاليا بأبوظبي نظرا لعدم مشاركة أيوا في مباراة منتخب بلاده أمام بنين في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.. من ناحية أخري نجح ممدوح عباس رئيس الزمالك في احتواء ثورة غضب ابراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة الذي أعلن اعتراضه علي سياسة كرة القدم بالنادي وتحفظه علي التعاقدات الجديدة.
كان عدد من قدامي لاعبي الزمالك قد أقنعوا الغزال بضرورة لم شمل مجلس الإدارة وإظاهر تعاونه مع ممدوح عباس حفاظا علي استقرار النادي وهذا أظهره ابراهيم يوسف في اجتماع مجلس الإدارة الأخير مما أعطي ممدوح عباس دفعة معنوية للتخطيط الجيد للزمالك للمرحلة المقبلة.

أضف إلى:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
بوجى وعرفات مقابل الأدهم .. وميشيل يطلب شعبان بتروجيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: الزمالك فى الصحافة-
انتقل الى: