الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 تحقيق حول الفاكس المزور، والزمالك يلتمس رفع الإيقاف عن شيكابالا من منطلق (وطني)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: تحقيق حول الفاكس المزور، والزمالك يلتمس رفع الإيقاف عن شيكابالا من منطلق (وطني)   السبت أكتوبر 17, 2009 5:41 pm

يتقدم مجلس إدارة نادى الزمالك بالتماس لاتحاد الكرة غدا لرفع الإيقاف عن محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق الكروى الأول لإعادته للمشاركة فى المباريات من «منطلق وطنى» وذلك ليتمكن اللاعب من العودة للمنتخب قبل مباراة الجزائر المصرية فى تصفيات كأس العالم لا سيما بعد تأكيد الجهاز الفنى للمنتخب أن اللاعب بات فى حسابات المدير الفنى حسن شحاتة.

ويسعى مسئولو الزمالك لضرب عصفورين بحجر واحد، ليعود اللاعب للمشاركة مع الفريق، ومن ناحية أخرى يشارك اللاعب مع المنتخب.

وأبلى شيكابالا بلاء حسنا فى مباراتى العين وبنى ياس الوديتين اللتين خاضهما الفريق على هامش معسكر الإعداد الذى أقامه الزمالك فى الإمارات، حيث ظهر اللاعب بمستوى متميز للغاية وأحرز هدفا رائعا فى مرمى فريق بنى ياس.

ويبحث الجهاز الفنى للزمالك عن بديل لصانع الألعاب الذى يغيب عن المباراتين المقبلتين للفريق فى الدورى العام لإيقافه من اتحاد الكرة لما بدر منه ضد الجمهور عقب مباراة الإسماعيلى فى الدورى الممتاز.

من ناحية أخرى فتحت إدارة النادى تحقيقا موسعا فى واقعة الفاكس المزور الذى تم إرساله لنادى «بييركوم الغانى» وتم فيه تزوير توقيع رئيس النادى ممدوح عباس والذى أرسله أحد السماسرة لإنهاء صفقة اللاعب إيمانويل بادو نظير مليون يورو وذلك دون علم مسئولى الزمالك، ومن المنتظر أن يتم اتخاذ إجراءات رادعة ضد السمسار.

وتم اكتشاف الواقعة بالمصادفة بعدما أرسل النادى الغانى استفسارا للزمالك حول تاريخ الفاكس الذى يعود تاريخه لعام مضى، وهو ما أثار استغراب مسئولى الزمالك الذين نفوا إرسال أى فاكسات للنادى الغانى فى الوقت الذى أبدوا فيه اهتمامهم بضم اللاعب.

فى شأن متصل ينتظر حسم صفقة انضمام «بادو» خلال الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء بطولة كأس العالم للشباب، حيث سيجتمع به مسئولون فى مجلس الإدارة للحصول على توقيعه فى حضور وكيله الألمانى الذى يعمل فى إحدى شركات تسويق اللاعبين وحصل على توقيع لاعب وسط منتخب غانا قبل البطولة لتسويقه.

على صعيد آخر نفى صبرى سراج المتحدث الرسمى باسم الزمالك ما تردد عن وجود مفاوضات مع حارس الإسماعيلى محمد صبحى، مؤكدا أن ما تردد لا أساس له من الصحة وعار تماما عن الحقيقة.

وأشار سراج الى أن الفريق يضم حارسين دوليين على أعلى مستوى هما محمد عبدالمنصف وعبدالواحد السيد، فكيف يتفاوض الزمالك مع حارس ثالث.

فى شأن مختلف فرض الفرنسى هنرى ميشيل المدير الفنى حظرا إعلاميا على لاعبى الفريق مهددا بتوقيع عقوبات مالية مشددة فى حالة مخالفة تعليماته.

ومنع ميشيل اللاعبين من إجراء مقابلات تليفزيونية أو حوارات صحفية عقب وصول الفريق من الإمارات أمس الأول.

وواصل الفريق تدريباته أمس دون راحة حيث قرر المدير الفنى إلغاء المران الصباحى والاكتفاء بمران مسائى جاء خفيفا منعا لتعرض اللاعبين للإرهاق، فى الوقت الذى انضم فيه هانى سعيد وعمرو زكى لتدريبات الفريق بعد أن تخلفا عن المعسكر لمشاركتهما مع المنتخب الوطنى فى مباراة زامبيا فى تصفيات كأس العالم.

ويخوض الزمالك مواجهة قوية أمام الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدورى الممتاز ويسعى الفريق للفوز بالنقاط الثلاث للعودة الى دائرة المنافسة من جديد.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك العديد من التغييرات فى المباراة المقبلة لا سيما بعدما ظهر أكثر من لاعب بمستوى جيد خلال المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق بمعسكر الإعداد فى الإمارات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
تحقيق حول الفاكس المزور، والزمالك يلتمس رفع الإيقاف عن شيكابالا من منطلق (وطني)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: الزمالك فى الصحافة-
انتقل الى: