الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 حازم يكشف عن صفقة سوبر للزمالك، ولاموشيه ينضم في يناير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: حازم يكشف عن صفقة سوبر للزمالك، ولاموشيه ينضم في يناير   الإثنين أكتوبر 05, 2009 2:14 pm

اعترض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، على قرار لجنة المسابقات بمعاقبة محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب الفريق الكروى الأول، بالإيقاف مباراتين بسبب تجاوزاته ضد جماهير النادى، وإشاراته لهم بطريقة غير لائقة، واعتبر رئيس النادى أن ما حدث بين اللاعب والجماهير شأن داخلى، ولا يجوز لأى طرف التدخل فيه، خصوصاً أن اللاعب ارتكب تصرفاته عقب المباراة وليس خلالها، مشيراً إلى أن اللاعب أخطأ فى حق نفسه وجماهيره ومن ثم قام مجلس الإدارة بتغريمه مالياً وإيقافه لمدة شهر.

وأجرى رئيس النادى اتصالاً هاتفياً باللواء نايف عزت رئيس لجنة المسابقات، أبلغه خلاله اعتراضه على العقوبة. من جهة أخرى، تراجع ممدوح عباس عن رغبته فى بيع شيكابالا خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، حتى تتم الاستفادة منه هذا الموسم، خصوصاً بعد أن قدم اعتذاره عما بدر منه تجاه الجماهير عقب لقاء الإسماعيلى. وكان شيكابالا قد تعهد بالالتزام خلال معسكر الفريق بالإمارات، حتى يستعيد مستواه قبل استئناف مباريات الدورى الممتاز.

من جهة أخرى، وافق الجزائرى خالد لاموشيه، لاعب وفاق سطيف، على الانضمام لصفوف الفريق الكروى الأول وارتداء الفانلة البيضاء بداية من شهر يناير المقبل لتدعيم خط الوسط بناءً على رغبة الفرنسى هنرى ميشيل، المدير الفنى.

من جانبه أكد حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، أن المجلس سيتعاقد مع لاعب سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية، رافضاً الإفصاح عن اسم اللاعب حتى لا تفشل المفاوضات، وأوضح حازم - المتواجد حالياً فى الإمارات لظروف عمله - أن الفريق سيعود بقوة عقب استئناف مباريات الدورى، مؤكداً أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين قادرين على العودة مرة أخرى للمنافسة، ولفت إلى أن البطولة لم تحسم، والدورى مازال طويلاً، وسيحدث الكثير.

ورفض حازم التحقيق مع أحمد حسام «ميدو» لاعب الفريق بسبب الصور المنشورة له بإحدى الصحف مع بعض الفتيات، مؤكداً أن ميدو لم يفعل ذلك، وأن هذه الصور «مفبركة» وليست حقيقية وهدفها إحباط ميدو وإبعاده عن تركيزه فى المباريات، وقال إن ميدو من أهم العناصر المميزة فى الفريق وصاحب شعبية كبيرة ولا يرتكب مثل هذه التصرفات،

كما أصدر حازم إمام قراراً بمنع تجول اللاعبين خارج الفندق الذى تقيم به بعثة الفريق فى أبوظبى حفاظاً على التركيز، وطالب وسائل الإعلام بمراعاة الدقة وعدم التربص بلاعبى الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن إبعاد الفريق عن المنافسة لن يفيد الكرة المصرية ولا المنتخب الوطنى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
حازم يكشف عن صفقة سوبر للزمالك، ولاموشيه ينضم في يناير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: الزمالك فى الصحافة-
انتقل الى: