الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 27 مليون جنيه في الخزينة: المحلات تمول صفقات الزمالك، غالي وعبدربه في الصورة، وسر نفي مفاوضات غالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: 27 مليون جنيه في الخزينة: المحلات تمول صفقات الزمالك، غالي وعبدربه في الصورة، وسر نفي مفاوضات غالي   الإثنين أكتوبر 05, 2009 2:16 pm

علمت "بطولات ونجوم" أن نادي الزمالك استلم مؤخرا 27 مليون جنيه دفعة واحدة من تجديد عقود بعض المحلات والشركات في سور النادي .. بلغت حصيلة الإيرادات من البنك التجاري الدولي 20 مليون جنيه ومن البنك الأهلي 7 ملايين جنيه .. وتجري الآن محاولات جادة للحصول علي ملايين أخري من تجديد عقود المحلات التجارية الأخري في سور النادي بعد انتهاء عقودها بنهاية العام الحالي.. ودخلت الملايين الواردة في ميزانية العام الجديد 2009/2010 بعد أن أغلق مجلس الإدارة ملف الميزانية الأخيرة.
ہہ استقر مجلس الإدارة علي توجيه الملايين الجديدة إلي دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.. وهو مايعني أن المجلس بصدد التعاقد مع أكثر من لاعب في فترة الانتقالات المقبلة بناء علي اتفاق مسبق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني واستشارة عبدالرحيم محمد المدرب العام.
ہہ يركز مجلس الإدارة علي خط الوسط بعد أن أبدي المدير الفني رغبته في ضم لاعبين جدد لدعم هذا المركز بسبب الآزمات التي يشهدها المركز في الفترة الأخيرة ومنها مشكلة شيكابالا وتكرار إصابات اللاعبين أحمد عبدالرؤوف وحسن مصطفي وقضية أحمد ميرغني الذي يرفض التجديد للنادي قبل تلبية مطالبه وشروطه المالية المختلفة.
تمسك ممدوح عباس رئيس النادي بشرط النجومية كأساس للتعاقد مع أي لاعب جديد ورفض فكرة التركيز علي صغار السن والفوز بروحهم وحيويتهم ورغبتهم في التعبير عن أنفسهم بعيدا عن غرور النجوم ومشاكلهم التي لاتنتهي.. ولذلك سعي رئيس النادي إلي التفاوض مع حسام غالي لاعب المنتخب الوطني والأهلي السابق والمحترف في النصر السعودي .. وساعده في ذلك عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة.. ولم يحدد رئيس النادي سقفا ماليا معينا لضم غالي.. وترك الباب مفتوحا أمامه لحين التوصل إلي الاتفاق النهائي والفوز بالصفقة.
ورغم ذلك حرص عباس وباقي أعضاء المجلس علي نفي وتكذيب أنباء التفاوض مع غالي.. بعد أن دخل الأهلي طرفا أساسيا في المفاوضات وفتح هو الأخر المزاد لعله يفوز بأحد الخيارين.. أولهما الفوز باللاعب وثانيهما المزايدة ورفع السعر وتركه للزمالك في النهاية.
أما الإسم الثاني في قائمة اللاعبين المطلوبين في الزمالك فهو حسني عبدربه لاعب ونجم المنتخب الوطني الأول والأهلي الإماراتي.. ويسعي المجلس إلي تجديد باب التفاوض مع اللاعب بعد الاتفاق معه مؤخرا علي ارتداء الفانلة البيضاء وموافقته علي اللعب للزمالك رغم العروض التي تلقاها أيضا من مصر وخارجها.. وتولي المفاوضات مع اللاعب أعضاء لجنة الكرة ومنهم جمال عبدالحميد وأحمد عبدالحليم .. وشارك في المفاوضات خالد رفعت مدير إدارة التسويق بالنادي .. ومن المقرر أن يتولي عمرو الجنايني عضو المجلس وخالد رفعت مدير التسويق مهمة إتمام الصفقة في الفترة المقبلة.
الفرق الجماعية
ہہ كما اتجه المجلس إلي دعم الفرق الجماعية الأخري بلاعبين وعناصر جديدة استنادا إلي الرصيد الجديد من الملايين.. وهو ما أكده صبري سراج عضو المجلس والمتحدث الرسمي بإسم الزمالك.. فقال إن النادي نجح في دعم السلة واليد والطائرة بمجموعة من اللاعبين المميزين بخلاف الموافقة علي إقامة معسكرات خاصة للاعبين في الأسكندرية والاسماعيلية.
ومن المقرر أن تتدخل المحلات المتبقية في دعم الفرق الأخري والانتهاء من حركة الإنشاءات القائمة في النادي والتي تضم المبني الاجتماعي الجديد وتجديد الصالات المختلفة.. وربما يجد مجلس الإدارة الفرصة المناسبة للتفكير في أرض السادس من أكتوبر باعتبارها المحور الأساسي في برنامج قائمة عباس في الانتخابات الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
27 مليون جنيه في الخزينة: المحلات تمول صفقات الزمالك، غالي وعبدربه في الصورة، وسر نفي مفاوضات غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: الزمالك فى الصحافة-
انتقل الى: