الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 ريال مدريد يسقط أمام أشبيلية ويترك الصدارة لبرشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يسقط أمام أشبيلية ويترك الصدارة لبرشلونة   الإثنين أكتوبر 05, 2009 9:15 pm

تجرّع نادي ريال مدريد المدجّج بالنجوم خسارته الأولى هذا الموسم وذلك بعد سقوطه الليلة الماضية أمام مضيفه نادي إشبيلية بهدفين مقابل هدفٍ واحد في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبدا ريال مدريد متأثّراً بغياب نجمه البرتغالي المصاب كريستيانو رونالدو حيث وجد صعوبة في بناء الهجمات وخلق الفرص الحقيقية للتسجيل في مرمى أصحاب الأرض الأمر الذي منح إشبيلية في المقابل المساحات المطلوبة للمباغتة حيث انتزعوا هدف التقدّم في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأوّل عبر لاعب وسطه خيسوس نافاس.

ومع بداية الشوط الثاني حاول ريال مدريد الضغط لإدراك التعادل وتمكّن من تحقيق ذلك عبر مدافعه البرتغالي بيبي في الدقيقة 48، لكن فرحة الميرينغي لم تدم طويلاً حيث عاد النادي الأندلسي ليؤكّد تفوّقه بالهدف الثاني في الدقيقة 66 عبر البرازيلي ريناتو، الذي منح فريقه 3 نقاطٍ ثمينة على حساب نادي ريال مدريد.

وتعدّ هذه المباراة أوّل مباراةٍ يخسرها ريال مدريد في الليغا هذا الموسم وفي المبارايات الرسمية التي خاضها على حدٍ سواء والتي كان قد حقّق الانتصار فيها كافة.

وبهذه النتيجة تجمّد رصيد ريال مدريد عند 15 نقطة في المركز الثاني ليمنح غريمه فرصة الانفراد بالصدارة بدوره رفع إشبيلية رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد.

وفي مباراةٍ سابقة كان نادي فالنسيا قد انتزع ثلاث نقاط ثمينة من أرض مضيفه راسينغ سانتاندير بعد أن تغلّب عليه بهدفٍ وحيد حمل توقيع الصربي نيكولا زيغيتش في الدقيقة 61، ليرفع فريق الخفافيش رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس في حين تجمّد رصيد سانتاندير عند 5 نقاط في المركز 17.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
ريال مدريد يسقط أمام أشبيلية ويترك الصدارة لبرشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: أخبار الرياضة المصرية والعالمية-
انتقل الى: