الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 أسامة حسني يخرج عن صمته: للصبر حدود يابدري.. توقعت "العدل" بين كل اللاعبين ولكن خاب ظني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: أسامة حسني يخرج عن صمته: للصبر حدود يابدري.. توقعت "العدل" بين كل اللاعبين ولكن خاب ظني   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 3:35 pm

تخلي اسامة حسني نجم هجوم فريق الاهلي عن صمته ودبلوماسيته علي دكة البدلاء وعدم المشاركة في المباريات مع الفريق حتي في غياب معظم المهاجمين.
ولعل اكثر ما اثار اسامة حسني بالفعل كان اشتراك زميله محمد فضل في مباراة بترول اسيوط الاخيرة قبل فترة التوقف للدوري رغم انه عائد لتوه من الاصابة بينما اسامة جاهز ومستعد منذ فترة طويلة وكان هذا الموقف هو ما حرك بركان الغضب داخل نفسه.
قال اسامة حسني ل "المساء" اسف وارفض ان اتحول إلي موظف في فريق الاهلي اتدرب واجلس احتياطيا علي دكة البدلاء في المباريات.
اكمل اسامة حسني انا لاعب كرة وظيفتي اللعب في المباريات ومستواي يؤهلني لذلك فلست اقل من زملائي الذين يشاركون في المباريات وهذا كلام واقعي والملعب يفصل فيما اقوله.
اكد اسامة حسني ان استبعاده من المباريات ليس له علاقة بالناحية الفنية ابدا ولو كان ذلك هو السبب فكيف يتم ضمي لقائمة ال 18 في المباريات.
قال اسامة حسني انني اطالب بحقي في ضرورة المشاركة بالمباريات خاصة إذا كان هناك اصرار علي اشراك لاعبين غاب عنهم التوفيق بصورة واضحة جدا.
اوضح اسامة حسني انني لم اتوقع ابدا ان ابتعد عن المشاركة في عهد حسام البدري المدير الفني الجديد الذي اكد للجميع انه سيعدل بين الجميع وسيمنح الفرصة لكل اللاعبين ولكن خاب ظني.
قال انني لن اشكو إلي لجنة الكرة ولا حتي للكابتن محمود الخطيب لا لشيء ولكن لأن مسئولي الاهلي لا يحاسبون إلا في نهاية الموسم وانا لن اصبر ابدا إلي نهاية الموسم.
اكد اسامة حسني انني سأرحل في يناير القادم إلي خارج مصر فانا جعان لعب كرة وكثيرا ما صمت بالفعل لأنني لا احب ان اثير أي مشاكل ودائما يكون ردي علي أي شيء من خلال التدريب بكل قوة والالتزام في كل كبيرة وصغيرة ولكن لماذا يكون جزاء الالتزام هو التجاهل والاستبعاد.
اشار اسامة حسني قائلاً: بصراحة كنت انتظر المشاركة في مباراة بترول اسيوط خاصة وانني طوال ايام التدريب كنت ضمن المجموعة الاساسية وقبل اللقاء بيوم واحد خرجت منها ولاسباب لا اعلمها ودون سابق انذار وسكت وقلت وجهة نظر الجهاز الفني.
قال اسامة جاءت المباراة وتوقعت المشاركة خلالها ولكن للأسف تم الدفع بزميلي محمد فضل وهو عائد لتوه من الاصابة في حين استمررت أنا علي دكة البدلاء وانا لا اقلل من شأن زميلي ابدا ولكن انا اتحدث عن حق المشاركة المفترض انه مكفول لجميع اللاعبين بلا استثناء.
اضاف اسامة حسني قائلاً انني لا اطالب بأي شيء سوي المشاركة في المباريات فأنا جاهز فنيا وبدنيا ولا يوجد ما يمنعني من اللعب علي الاطلاق بدليل انني عندما اشارك في أي مباراة اظهر خلالها بصورة طيبة ولكن عدم استمراري في المشاركة هو ما يؤثر بالسلب علي لأن التدريبات وحدها لا تزيد من مستوي اللاعب ولكن المباريات فقط هي التي تزيد مستوي اللاعب فالمشاركة في مباراة واحدة تعادل الكثير من التدريبات.

أضف إلى:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
أسامة حسني يخرج عن صمته: للصبر حدود يابدري.. توقعت "العدل" بين كل اللاعبين ولكن خاب ظني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معنى كلمة "خاتون"
» شيكابالا: حسام حسن "رمانا" فى المعلب ووقف يتفرج علينا
» "البندق"و"الجوز" و"زيت الزيتون" أفضل غذاء للقلب
» يوميات المونديال (17): علقة ألمانية للإنجليز و"تانجو" مارادونا يعود من جديد
» الشركة السعودية "السي كولا" و "بي كولا" تنهيان أسطورة مشروب البيبسي في السعودية..!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: أخبار الرياضة المصرية والعالمية-
انتقل الى: