الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 غانا تفلت من كمين البافانا بافانا بصعوبة وتصعد لدور الثماني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: غانا تفلت من كمين البافانا بافانا بصعوبة وتصعد لدور الثماني   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 8:31 pm

فاز منتخب غانا للشباب على نظيره جنوب افريقيا بصعوبة بهدفين لهدف في مباراة درامية استمرت للوقت الاضافي في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ 16 من كأس العالم للشباب .

كان المنتخب الجنوب افريقي هو الافضل في اغلب فترات الشوط الاول ، واضاع العديد من الكرات الخطرة لولا تألق الحارس الغاني ووقوف الحظ بجانب النجوم السوداء... وكانت اول هذه الكرات استلام لاعب جنوب افريقيا الكرة في منطقة الجزاء وتسديدها ولكن الحارس دانييل اجاي ابعد الكرة ببراعة ..

اما الكرة الثانية فجائت من تسديدة صاروخية ابعدها اجاي من المقص الى ركنية ... اما ثالث الكرات في نهاية الشوط الاول فكانت من ركلة ركنية اخطا الحارس الغاني في الخروج ليسدد مهاجم جنوب افريقيا الكرة في المرمى الخالي وتمر الكرة بجوار القائم بسنتيمترات قليلة .

وفي الشوط الثاني ... نجح كيرميت ايراموسيس في وضع جنوب افريقيا في المقدمة بعد ان انفرد بالمرمى مراوغا الحارس الغاني واضعا الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 59 .

وفي الدقيقة 66 ابى اندريه بيليه ان يسمح باستمرار مفاجئات البطولة بعد ان حول كرة عرضية برأسه لتسكن كرته الصاروخية داخل الشباك ليلجأ بعدها الفريقين الى الوقت الاضافي .

وفي الدقيقة 99 نجح دومينيك ابياه في تسديدة كرة قوية سكنت الشباك لتصبح النتيجة تقدم غانا 2 - 1 ... وفي الدقيقة 113 قام حكم اللقاء بطرد اللاعب ايمانويل بادو من منتخب غانا ليلعب النجوم السوداء ما تبقى من وقت بعشرة لاعبين لينجحوا في الحفاظ على فارق الهدف باداء قتالي .

وبفوز غانا على جنوب افريقيا يكون المنتخب الغاني 2 - 1 يكون المنتخب الغاني هو ثالث المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية بعد منتخبي ايطاليا وكوريا الجنوبية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
غانا تفلت من كمين البافانا بافانا بصعوبة وتصعد لدور الثماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: أخبار الرياضة المصرية والعالمية-
انتقل الى: