الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 الزمالك يرفض إعارة شيكابالا لأهلي دبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يرفض إعارة شيكابالا لأهلي دبي   الخميس أكتوبر 08, 2009 6:53 pm

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك إعارة شيكابالا إلي فريق أهلي دبي لتدعيم صفوفه للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية القادمة لاسيما أن شيكابالا يمثل أحد الركائز الأساسية في خط هجوم القافلة البيضاء.
من جانبه أكد صبري سراج عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي للزمالك أنه لا توجد نية للتفريط في نجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة من أجل تصحيح مسيرة القافلة البيضاء وإعادة الروح المفقودة بسبب نزيف النقاط والهزائم الأخيرة التي تعرض لها الفريق في الدوري.
قال صبري سراج إن المجلس يسعي لتدعيم الفريق لاكتمال قوته الضاربة للعودة سريعاً للمنافسة والعودة للصدارة قريباً مشيراً إلي أن التركيز مطلوب في الوقت الحالي لتوفير عنصر الاستقرار والدخول في أجواء المنافسة حتي يستطيع اللاعبون إثبات ذاتهم عملياً في الملعب.
علي جانب آخر قطع مسئولو التعاقدات بالنادي شوطاً كبيراً مع آبي لاعب وسط المنتخب النيجيري الذي يشارك مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم للشباب في مصر.
علمت "المساء" أن خالد رفعت مدير التسويق بالنادي قد اجتمع مع وكيل أعمال اللاعب وأطلعه علي تفاصيل التعاقد ورغبة الزمالك في الحصول علي خدمات آبي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
من ناحية أخري كان فريق كرة القدم بالزمالك قد أدي مرانه علي فترتين حضره جميع اللاعبين باستثناء ثنائي المنتخب الوطني هاني سعيد وعمرو زكي لوجودهما مع المنتخب في زامبيا.
صرح هنري ميشيل المدير الفني للفريق علي الاهتمام بالتدريبات البدنية ورفع معدل اللياقة للاعبين فضلاً عن خضوع الفريق لبرنامج بدني مكثف بصالة الجمانزيوم.
ركز ميشيل أثناء الفترة الثانية للمران علي النواحي الخططية وتصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون وشدد المدير الفني علي ضرورة زيادة الشق الهجومي والتسديد علي المرمي من العمق والأجناب.
قال هنري ميشيل المدير الفني للفريق في اتصال تليفوني مع "المساء" إن اللاعبين في حالة فنية ومعنوية عالية جداً ولديهم إصرار علي التألق والظهور بمستوي طيب في اللقاء الودي أمام العين الإماراتي الأحد المقبل.. أضاف أن المنافسة اشتعلت بين اللاعبين في جميع المراكز من أجل حجز مكان أساسي في تشكيل الفريق خلال المرحلة المقبلة علاوة علي زيادة التجانس والانسجام بينهم لاكتمال القوة الضاربة للزمالك والسعي وراء تحقيق الانتصارات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
الزمالك يرفض إعارة شيكابالا لأهلي دبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: الزمالك فى الصحافة-
انتقل الى: