الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 ميشيل يسعي لتثبيت تشكيل الزمالك في الإمارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: ميشيل يسعي لتثبيت تشكيل الزمالك في الإمارات   الخميس أكتوبر 08, 2009 6:55 pm

يستثمر الفرنسي هنري ميشيل المديرالفني للزمالك تواجد الفريق في مدينة ابوظبي الاماراتية لاقامة معسكر اعادة ترتيب الاوراق وتنظيم امور الفريق الداخلية بداية من الانتظام والانضباط وصولا بالمستوي البدني والفني الذي عاني منه الفريق في اول ستة اسابيع للدوري العام.
وفرض ميشيل الغاضب حصارا شديدا علي لاعبي الزمالك من اجل تحقيق اكبر استفادة ممكنة من المعسكر الحالي.. حيث منع الاعلام والجماهير من متابعة تدريبات الفريق التي تقام بملعب نادي العين وحظر علي اللاعبين الخروج خارج المعسكر الا باذن الجهاز الفني وفي الاوقات التي حددها مسبقا.. وتم ابلاغ اللاعبين ان المعسكر الحالي هو الفرصة الاخيرة لحجز مكان في تشكيلة الفريق واثبات وجودهم واعادة الثقة التي اهتزت في امكانيات اللاعبين مؤخرا بسبب تواضع المستوي وسوء النتائج التي يحققها الفريق في الدوري العام.
ويعد الاستقرار علي التشكيل الاساسي للفريق هو هدف الجهاز الفني من المعسكر الحالي حيث يعاني من عدم ثبات التشكيل مما اثر علي اداء الفريق الذي ينقصه التجانس والتعاون بين لاعبيه.. حيث ان الزمالك اشرك 23 لاعبا خلال ست مباريات ولم يكن هناك استقرار في اي مركز في الملعب عدا هاني سعيد ليبرو الفريق الذي اشترك في جميع المباريات وكذلك محمود فتح الله الذي غاب نتيجة اصابته بخلع في كتفه واحمد مجدي حيث ان خط الدفاع هو الاكثر استقرارا في الفريق برغم تعرض المرمي الي سبعة اهداف..
وتم الدفع باللاعبين عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعمرو الصفتي و احمد المرغني وحازم امام واحمد غانم سلطان وصبري رحيل ومحمد عبدالشافي والغاني ابراهيم ايوا واحمد عبدالرءوف وحسن مصطفي والايفواري اديكو وابراهيم صلاح وشريف اشرف وعمرو زكي واحمد حسام ¢ميدو¢ و احمد جعفر ومحمود عبدالرازق ¢شيكابالا¢ وسيد مسعد.. بينما لم يشترك في اي مباراة الثلاثي عمرو عادل وعلاء علي وعماد السيد البعيدين تماما عن حسابات هنري ميشيل ومن قبله السويسري دي كاستال المديرالفني السابق للفريق واصبح موقفهم من الاستمرار مع القلعة البيضاء محل شك.
ورغم العدد الكبير من اللاعبين الذي دفع به الجهاز الفني الحالي والسابق الا ان نتائج الفريق متواضعة وتتراجع كل مباراة.. حيث فاز في لقاءين فقط وتعادل في مباراة وخسر ثلاثة لقاءات.. ويعد تغيير التشكيل المستمر احد اسباب تراجع النتائج وهي النقطة التي ناقشها الجهاز الفني بحضور هنري ميشيل ومحمد عبدالرحيم وعبدالحليم علي خلال اجتماعه الاسبوع الماضي قبل السفر الي ابو ظبي لتوضيح معالم الفترة القادمة.
وعلمت ¢رياضة الاسبوعي¢ ان الجهاز الفني اصيب بصدمة كبيرة من مستوي اللاعبين المتذبذب من مباراة لاخري حيث اصبح من الصعب عليه الاعتماد علي مجموعة معينة من اللاعبين.. حيث انه يحتاج الي الدفع بلاعبين جدد في كل مباراة لتعويض تراجع مستوي المجموعة الاخري مما يؤثر علي تجانس الفريق وادائه في الملعب.. ويضع آمالا عريضة علي فترة المعسكر والمباراتين الوديتين امام بني ياس يوم 12 والعين يوم 14 من الشهر الجاري للاستقرار علي التشكيل وطريقة اللعب المناسبة والتي تناسب امكانيات اللاعبين..
تحديد موقف المرغني
من ناحية اخري فوض مجلس الادارة رءوف جاسر نائب رئيس المجلس ورئيس البعثة بحث مشكلة احمد المرغني لاعب وسط الفريق خلال المعسكر ومناقشته في التجديد لانهاء الازمة التي اثيرت في الفترة الاخيرة نتيجة رفضه تمديد عقده حتي موسم 2013 وتمسكه بالحصول علي مبلغ 650 الف جنيه في الموسم بزيادة مائة الف جنيه عن زميليه الصاعدين حازم امام وعلاء علي.
بينما يعد موقف المرغني غير واضح خاصة انه يخشي من رفض تنفيذ طلبات النادي مما يعرضه الي استمرار جلوسه علي مقاعد البدلاء مما يؤثر علي مستواه وفرص انضمامه الي المنتخب الاول.. ويسعي المرغني الي التوصل الي حل وسط لحل مشكلته مع النادي والعودة للمشاركة في المباريات متمسكا بعدم زيادة مدة تعاقده التي تنتهي عام 2011.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
ميشيل يسعي لتثبيت تشكيل الزمالك في الإمارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: الزمالك فى الصحافة-
انتقل الى: