الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 سيد حمدي لموقع CNN: أفضل الاحتراف الأوروبي على اللعب للأهلي والزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: سيد حمدي لموقع CNN: أفضل الاحتراف الأوروبي على اللعب للأهلي والزمالك   الخميس أكتوبر 08, 2009 9:19 pm

فى حوار مطول مع موقع CNN نفى مهاجم فريق بتروجيت ومنتخب مصر سيد حمدي وجود مفاوضات رسمية بينه وبين الأهلي والزمالك ولكنه اعترف بوجود محاولات من بعض المنتمين لقطبي الكرة المصرية لإقناعه بالانتقال لأي منهما، ولكنها لا ترقى لمستوى المفاوضات الرسمية.

وفضل حمدي، البالغ من العمر 25 عاما، الاحتراف الأوروبي عن الانتقال للأهلي والزمالك، ورأى أن الاحتراف هو طموحه القادم، بعد أن أثبت نفسه في الدوري المصري.

وأكد هداف فريق بتروجيت قدرة فريقه على الفوز بالبطولات بشرط وجود المساندة الإعلامية التي يحظى بها فريقي الأهلي والزمالك، خاصة وإنه يرى أن فريقه لا يقل فنيا عن الفريقين الكبيرين، ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين.

وأشار مهاجم منتخب مصر الى أنه كان يتوقع إنضمامه لصفوف المنتخب الوطني بعد أن ظهر بمستوى جيد في الدوري المحلي، خاصة وأن عيون الجهاز الفني للمنتخب تتابع كل لاعبي الدوري.

وفيما يلي نص الحوار:

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم؟

بدأت مشواري الكروي مع نادي الفيوم الذي يلعب في الدرجة الثانية، ثم انتقلت منه الى نادي المقاولون العرب ولعبت له لمدة موسمين، ثم انتقلت الى فريق نادي مياة البحيرة " درجة ثانية"، ومنه إلى نادي طنطا، ثم الى نادي بتروجيت.

هل كنت بالفعل ستنتقل لفريق الزمالك؟

تدربت مع فريق الزمالك في بداية الموسم قبل الماضي، وكنت قريبا من الانضمام له رسميا، إلا أن الجهاز الفني رفضني بعد ذلك، فانتقلت لنادي بتروجيت.

ما حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك معك؟

لم تحدث مفاوضات رسمية بيني وبين أي ناد في مصر، خاصة وأنني مرتبط بعقد مع نادي بتروجيت. ولكن لا أنكر أن هناك محاولات من بعض المنتمين للناديين الكبيرين، إلا إنني أحترم تعاقدي مع نادي بتروجيت، وأرفض الدخول في مفاوضات مع الأندية الأخرى.

ما رأيك فيما لو حدثت مفاوضات رسمية مع أي من الأهلي أو الزمالك؟

رأيي سيكون بعد موافقة مسؤولي بتروجيت، ولو وافق النادي، سأفضل الانتقال للنادي الأهلي.

ما أسباب تفضيلك الأهلي على الزمالك؟

الأهلي قوي إعلاميا، وقادر على صناعة النجم، وفرصتي ستكون أفضل في اللعب بشكل أساسي مع منتخب مصر، لأن العين تكون على لاعبي فريق الأهلي، أكثر من بقية الأندية.

هل تفكر في الاحتراف الخارجي؟لو وصلني عرض احتراف أوروبي جيد ومناسب سأفضله عن الانتقال للأهلي أو الزمالك، لأن الاحتراف الأوروبي هو طموح أي لاعب كرة قدم، لأن هناك كرة قدم مختلفة.

كيف تنظر للاحتراف الأوروبي؟

الاحتراف بالنسبة لي ليس مجرد " فلوس"، ولكنه طموح بالانتقال للعب في أقوى البطولات في العالم، وأرى في نفسي القدرة على النجاح فيه، ولكن في نفس الوقت أعلم أن الفرصة لن تكون سهلة، وأعول كثيرا على ظهوري بشكل جيد مع منتخب مصر في المرحلة القادمة، لأنه بوابة الإحتراف في الأندية الأوروبية.

هل ستوافق على الاحتراف في الدوريات العربية؟

مع احترامي لكل الدوريات العربية، إلا أنني أرى أن الاحتراف العربي لا يناسبني، خاصة في هذا التوقيت، بالإضافة الى أن الدوري المصري أصبح قويا في السنوات الماضية. كما أنني كما قلت لا أنظر للاحتراف من الناحية المادية فقط، ولكن أضع النواحي الفنية على رأس أولوياتي.

ما هو الفارق بين بتروجيت والأهلي أو الزمالك؟

الفارق الوحيد يأتي من الناحية الإعلامية فقط، ولكن على المستوى الفني، فبتروجيت لا يفرق كثيرا عن قطبي الكرة المصرية، وأرى أن الإعلام ظلم لاعبي فريق بتروجيت.

ما إمكانية فوز بتروجيت بالبطولات؟

بتروجيت يمتلك إمكانية الفوز بالبطولات مثلما نجح فريق حرس الحدود في الفوز ببطولتي كأس مصر والسوبر المحلي، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلا، خاصة في ظل وجود فرق قوية كثيرة.

ماذا ينقص فريق بتروجيت للفوز ببطولة الدوري العام؟

الفوز ببطولة الدوري العام يحتاج لمساندة إعلامية وجماهيرية، ولو وجد فريق بتروجيت تلك المساندة التي يحظى بها فريقا الأهلي والزمالك لفاز بالدوري، بالإضافة الى خبرة اللاعبين، وهي أمور تنقص فريق بتروجيت في هذا التوقيت، بخلاف ان الفوز ببطولة الدوري تحتاج الى النفس الطويل، لإنها بطولة طويلة.

هل كنت تتوقع الإنضمام لصفوف منتخب مصر في هذا التوقيت؟

كنت أبذل قصارى جهدي مع فريق بتروجيت حتى الفت نظر الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة حسن شحاتة. وكنت أتوقع انضمامي خاصة وأن الجهاز الفني يرصد إمكانيات كل اللاعبين في الدوري، وسعدت عندما وصلني خبر إختياري لصفوف المنتخب، قبل لقاء غينيا الودي الدولي في شهر أغسطس/آب الماضي.

ألم تشعر بالخوف عند إنضمامك للمنتخب لأول مرة؟

لا أعرف الخوف، وهو ما يظهر في الملعب، إلا إنني شعرت بفرحة شديدة لأن اختياري في صفوف المنتخب كانت شهادة من أكبر مكان كروي في مصر بأنني لاعب جيد. وقد استقبلني الجهاز الفني اسنتقبالا طيبا، لم أشعر معه بأنني غريب على الفريق الوطني.

ماذا يمثل لك إختيارك في منتخب مصر؟

اختياري يؤكد أنني أسير في الطريق الصحيح، كما أن اختياري في هذا التوقيت، وفي ظل وجود لاعبين دوليين كبار، أمثال عمرو زكي، وعماد متعب، وميدو، ومحمد زيدان، يؤكد أحقيتي في اللعب على المستوى الدولي.

هل ترى أن إصابتك في لقاء رواندا سيؤثر على مستقبلك مع المنتخب؟

إصابتي قدر، وإن كنت لا أتمنى الإصابة في هذا التوقيت الصعب بالنسبة لمنتخب مصر الذي كان يعاني من ندرة المهاجيمن في هذا اللقاء، إلا أن الفريق نجح في تخطي عقبة رواندا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
سيد حمدي لموقع CNN: أفضل الاحتراف الأوروبي على اللعب للأهلي والزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: أخبار الرياضة المصرية والعالمية-
انتقل الى: