الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 مجلس الزمالك يبحث تقرير سعد عن لاعبى مونديال الشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: مجلس الزمالك يبحث تقرير سعد عن لاعبى مونديال الشباب   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:37 pm

يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك التقرير المقدم من محمود سعد رئيس قطاع الناشئين عن اللاعبين العرب والأفارقة الذين نالوا إعجابه فى مونديال الشباب.

وأشاد سعد بالغانى إيمانويل أجيانج لاعب وسط كوتوكو أشانتى، والذى اجتمع به الثنائى عمرو الجنانينى عضو مجلس الإدارة وخالد رفعت مدير التسويق، ورحب اللاعب بفكرة الانضمام للزمالك، وتم عرض سيديهات خاصة به على هنرى ميشيل المدير الفنى لاتخاذ قراره النهائى.

كما أشاد تقرير سعد باللاعب جورج مالويكا مهاجم سبور سبورت يونايتد، وكذلك بريس أيونا مهاجم القطن الكاميرونى، وأوصى بضم الثنائى حسام عرفات وبوجى إلى تدريبات الفريق الأول فى الفترة المقبلة بعد ظهورهما بمستوى طيب فى المونديال.

من جانبه أكد رؤوف جاسر نائب الرئيس الذى وصل أبوظبى أمس لرئاسة البعثة أن مهمته الأساسية المكلف بها من قبل مجلس الإدارة هى العمل على إيجاد حالة من التوافق والانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد وأصحاب الخبرة والشباب، وقال: ليس معنى ذلك أن هناك خلافات بين اللاعبين، بل العكس فإنهم يرتبطون بعلاقة جيدة، لكن ينقصهم الوئام والانسجام وهو الهدف الرئيسى من المعسكر،

بالإضافة إلى التقريب بين هنرى ميشيل وجهازه المعاون، وأوضح أن السفير المصرى فى الإمارات وجه الدعوة للفريق لحفل تكريم، وأشار إلى أنه سيقوم بتوقيع بروتوكول توأمة مع ناديى بنى ياس والعين الإماراتى، وبحث سبل التعاون المشترك معهما فى المرحلة المقبلة.

وأبدى جاسر سعادته بالحالة المعنوية المرتفعة للاعبين والأجواء الرائعة داخل المعسكر، وإصرار الجميع على إعادة الفريق لسابق عهده، وأكد عدم وجود أى نية لإجراء تغييرات فى الجهاز الفنى خلال المرحلة المقبلة.

واعترف بعدم رغبة بعض اللاعبين الشباب فى تمديد عقودهم، وأنه مكلف من قبل مجلس الإدارة بفتح الملف معهم وفقاً للشروط التى حددها النادى، وقال إن الزمالك لا يقف على أحد.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته على فترتين فى المعسكر، ويحرص الفرنسى موتا مدرب الأحمال على إجراء قياسات يومية لأوزان اللاعبين ومعدلات اللياقة البدنية ووعد الجهاز الفنى، اللاعبين بمنحهم راحة لمدة ٢٤ ساعة للقيام بجولات تسوق.

على صعيد آخر، يختتم فريق كرة اليد استعداداته لبطولة الدورى العام التى تنطلق يوم ١٨ من الشهر الجارى بمعسكر فى الإسكندرية ومواجهة سموحة ومنتخب مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
مجلس الزمالك يبحث تقرير سعد عن لاعبى مونديال الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: الزمالك فى الصحافة-
انتقل الى: