الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 الأهلى يعترض على إقامة كأس مصر دون الدوليين ..ويهدد بالانسحاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: الأهلى يعترض على إقامة كأس مصر دون الدوليين ..ويهدد بالانسحاب   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:46 pm

أرسل النادى الأهلى خطاباً إلى اتحاد الكرة يستفسر فيه عن موعد انطلاق كأس مصر، وأسباب قراره إقامتها بدون اللاعبين الدوليين لتحديد موقفه من المشاركة أو الانسحاب.

كان النادى قد تلقى فاكساً من الاتحاد يتضمن قرار إقامة البطولة بدون اللاعبين الدوليين دون تحديد موعد للبطولة، وذكر أسباب إقامتها بدون الدوليين.
من جانبه، أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، استياءه من غموض الفاكس الذى تلقاه النادى من اتحاد الكرة، وعدم ذكر الأسباب التى أقر على أساسها إقامة البطولة بدون اللاعبين الدوليين.
فى شأن آخر، نفى البدرى ما تردد عن تلقى النادى عرضاً من بوافستا البرتغالى لشراء جيلبرتو الأنجولى، وأشار إلى أن النادى لن يمانع فى رحيل اللاعب إذا كان العرض مناسباً.
ويخوض الفريق الكروى الأول ثانى تجاربه الودية خلال فترة توقف الدورى أمام المقاصة عند الخامسة مساء اليوم على أرض ملعب استاد مختار التتش بالجزيرة، وشدد حسام البدرى، المدير الفنى، على لاعبيه بضرورة خوض المباراة بجدية لتحقيق الفوز، وتجنب ما حدث فى اللقاء الودى الأول أمام جاسكو، الذى خسره الفريق بثلاثة أهداف نظيفة، وينتظر أن يمنح البدرى معظم اللاعبين الفرصة، خصوصاً خماسى منتخب الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخراً.
من المقرر أن يبدأ متعب اللقاء بعد ظهوره بمستوى طيب خلال مشاركته فى جزء من مباراة جاسكو وعدم شكواه من أى آلام.
كان الفريق قد واصل تدريباته خلال اليومين الماضيين على ملعبه بالجزيرة، وركز البدرى على رفع معدلات اللياقة البدنية، كما حرص على إجراء تقسيمة بين فريقين لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة جاسكو، وظهر كل من فرانسيس وأحمد بلال وعماد متعب ومعتز إينو بمستوى طيب نالوا عليه استحسان الجهاز الفنى.
وعقد البدرى اجتماعاً أمس مع لاعبى منتخب الشباب محمد طلعت وهشام محمد ومحمود توبة وشهاب الدين أحمد وأحمد شكرى ومصطفى عفروتو وسعد الدين سمير وأيمن أشرف، وطالبهم بضرورة طى ملف المونديال، بالتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة حتى يكون لهم دور مؤثر، وطالبهم ببذل قصارى جهدهم للتشبث بالفرصة.
من جانبه، أكد هادى خشبة أن الاجتماع كان هدفه رفع الروح المعنوية للاعبين بعد هزيمة المنتخب أمام كوستاريكا وخروجهم من دور الـ١٦ لبطولة كأس العالم، وأضاف خشبة أن الجهاز الفنى سيختار العناصر التى يحتاجها منهم للمران مع الفريق، على أن ينتظم الآخرون مع فرقهم، مشيراً إلى أن هذا الأمر سيتم تحديده عقب مباراة المقاصة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
الأهلى يعترض على إقامة كأس مصر دون الدوليين ..ويهدد بالانسحاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: أخبار الرياضة المصرية والعالمية-
انتقل الى: