الزملكاوية رجالة

موقع يهتم بكل ما يخص نادى الزمالك واهتمامات الجماهير الزملكاوية ومتابعتها لفرق النادى ونجومه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
معمل ابن سينا للتحاليل الطبية بأطفيح / حلوان - دكتور محمد عبد الله العجمى - المعمل مجهز لعمل جميع أنواع التحاليل الطبية

شاطر | 
 

 كتيبة المحليين تتحدي المحترفين..في لقاء 14 نوفمبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: كتيبة المحليين تتحدي المحترفين..في لقاء 14 نوفمبر   الخميس أكتوبر 15, 2009 8:12 pm

أصبحت كل الطرق ممهدة أمام منتخبنا للاستعداد جيدا لمواجهة الجزائر يوم 14 نوفمبر الشهر المقبل في المباراة المصيرية التي يحتاج فيها المنتخب للفوز بثلاثة أهداف من أجل ضمان الصعود لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

وستكون لدي المنتخب فرصة قوية في الاستعداد بقوة للمباراة خاصة أن معظم لاعبينا من المحليين. فلا يضم المنتخب بين صفوفه من المحترفين سوي أربعة لاعبين فقط هم حسني عبدربه في أهلي دبي الإماراتي ودودي الجباس لاعب ليرس البلجيكي. ومحمد شوقي لاعب ميدلسبره الإنجليزي وسيكون محمد زيدان هو رابع اللاعبين بعد توجيه الدعوة إليه من قبل حسن شحاتة المدير الفني.

ويعتبر دودي من اللاعبين الاحتياطيين في المنتخب. وكذلك سيكون شوقي مع المنتخب منذ بداية الاستعداد نظرا لأنه غائب منذ فترة عن تدريبات ميدلسبره فيما سيكون عبدربه هو الوحيد الذي سينضم للمنتخب قبل المواجهة بأسبوع واحد فقط.

ويستحضر شحاتة خلال المعسكر روح بطولة الأمم الإفريقية في غانا 2008 حينما فزنا بالبطولة بتشكيلة غالبيتها من المحليين. وهو الأمر الذي سيجعل هناك مساحة كبيرة من الوقت لدي الجهاز الفني لمنتخبنا في الاستعداد الجيد للمباراة.

علي الجانب الآخر لن يكون بمقدور رابح سعدان المدير الفني للجزائر الاستعداد للمباراة إلا قبلها بأسبوع واحد فقط علي اعتبار أن معظم للاعبين من المحترفين خاصة في أوروبا.

ولا تضم تشكيلة سعدان التي يعتمد عليها في المباريات من المحليين سوي الحارس الوناس جواوي لاعب اتحاد عنابة وخالد لموشية نجم وسط وفاق سطيف الجزائري بينما جميع لاعبيه الذين يخوضون المباريات من المحترفين.

وابرز اللاعبين المحترفين هم مجيد بوقرة "جلاسكو رينجرز الإسكتلندي" ورفيق حليش "ناسيونال ماديرا البرتغالي" ونذير بلحاج "بورتسموث الإنجليزي" وياسين بزاز "إستراسبورج الفرنسي" يزيد منصوري "لوريون الفرنسي" وعبد القادر غزال "سيينا الإيطالي" و كريم مطمور "بروسيا مونشن جلاد باخ الألماني" عامل بوعزة "بيرمنجهام الإنجليزي" ورفيق جبور "أوك أثينا اليوناني" رفيق صايفي في "الخور القطري" وكريم زياني "فولفسبورج الألماني". وعنتر يحيي "بوخوم الألماني" أيضا.

أما بقية اللاعبين المحليين مثل محمد ربيع مفتاح لاعب شبيبة القبائل وعادل معيزة لاعب اتحاد عنابة ورضا بابوش من المولودية وسمير زاوي من أوليمبي الشلف ولعموري جديات من وفاق سطيف وزميله لزهر حاج عيسي وشريف عبد السلام نجم شبيبة القبائل فلم يشاركوا مع الجزائر في التصفيات. سوي في دقائق معدودة ولا يعتمد عليهم سعدان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalkawya.rigala.net
 
كتيبة المحليين تتحدي المحترفين..في لقاء 14 نوفمبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزملكاوية رجالة :: زملكاوية رجاله :: أخبار الرياضة المصرية والعالمية-
انتقل الى: